تطبيق خاص باجهزة الأندرويد يسمح لك بتسجيل المكالمات الورادة والصادرة من والى هاتفك بشكل تلقائي وبجودة عالية جداً ايضاً .

التطبيق يمتاز بخيار السماح بتسجيل الطرف الاخر ضمن الاعدادات وهذا الخيار يجعل جودة التسجيل عالية جداً ، وعندما تقوم بسماع المكالمة في وقت لاحق تلاحظ ان الجودة فائقة جداً ، وليس كما يحدث في بعض التطبيقات التي تجبرك بان تضحي بجودة صوت احد الطرفين من خلال الاعدادات .

طبعاً ما يميز التطبيق الذي اتحدث عنه هو امكانية حفظ المكالمات المسجلة لمدة زمنية معينة انت تختارها ، فقد تختار ان تحفظ المكالمات لمدة شهر مثلاً من تاريخ اجراء المكالمة ويقوم البرنامج بشكل تلقائي بحذف المكالمة بعد مضي شهر على تسجيلها .

ايضاً يمكن ان تحدد المدة بان يحفظ المكالمات مدى الحياة  ، بحيث لا يتم حذف اي مكالمات ابداً  او لاسبوع او ليوم ولك التحكم بالمدة كيفما تشاء ، وايضاً لو كان لديك مكالمات ضرورية وانت قد ضبطت البرنامج بان يحذف المكالمات بعد شهر من تاريخ تسجيلها فهناك خيار رائع يتيح لك اقفال اي مكالمة بحيث لو مضى عليها شهر لن يتم حذفها كونها مقفلة وعليها ايكونة القفل ، وهذا يجعلك تحتفظ بالمكالمات الهامة مدى الحياة وفي المقابل المكالمات الهامشية العادية سيتم اتلافها بعد شهر بشكل تلقائي .

حسناً ماذا عن ارسال المكالمات لاشخاص عبر تطبيقات التواصل او التواصل الاجتماعي ، فذلك متاح لان التطبيق يتيح لك ارسال المكالمات الى اي مكان تشاء .

ومن فوائد التطبيق انه لا داعي لان تحمل قلم وورقة او تحمل هاتف اخر او حاسوب لتسجل ملاحظات يمليها عليك الطرف الاخر ، فقط كل ما عليك جعله يتحدث بما يريد وبعد ذلك انت تعود للبرنامج وتستمع وتستخرج ما تريد من معلومات ، حتى لو كانت طلبات زوجتك التي لا تنتهي فلا داعي لان تكتبها فالبرنامج يقوم بالتسجيل دائماً وابداً .

اسم البرنامج : All Call Recorder


لتحميل البرنامج من متجر جوجل اضغط هنا