شركة فايبر تقدم خدمة الاتصال المجانية للمستخدمين ، لكن لا يمكن اجراء الاتصال المجاني الا في حال كان الطرفين يستخدمون فايبر ولديهم اتصال بشبكة الإنترنت ، لكن الأمر يختلف مع Viber Out فهو يتيح لك الإتصال باي هاتف سواء محمول او ارضى وحتى لو كان لا يملك برنامج viber او اتصال بشبكة الانترنت .

المطلوب ان يكون لديك انت فقط برنامج فايبر واتصال انترنت ورصيد صالح في حساب  Viber Out الخاص بك ، ومن خلاله يمكنك الإتصال الى اي مكان في العالم ، لكن لماذا عليك استخدام Viber Out وعدم الإتصال بالعالم من خلال هاتفك بشكل مباشر ، ببساطة لأن فايبر اوت Viber Out سيقدم لك اسعار رخيصة جداً للاتصال وخصوصاً الإتصال الدولي .

تخيل سعر الإتصال من فلسطين الى الولايات المتحدة عبر شبكة الإتصال العادية هو 1.5 دولار للدقيقة ، لكن عندما تتصل من خلال Viber Out فان سعر الإتصال للدقيقة الواحد هو 0.019 من الدولار .

أي ان تكلفة الدقيقة الواحدة التي كنت سوف ادفعها من خلال شبكة الاتصال التقليدية وهي 1.5 دولار ستسمح لي بالتحدث 80 دقيقة من خلال Viber Out ، أي ان Viber Out يقدم لك سعر اتصال دولي ارخص من الإتصال العادي بثمانين ضعف .

حسناً كيف تعرف سعر تكلفة الإتصال من خلال فايبر اوت Viber Out الى الدول التي تحتاج الإتصال اليها ، ببساطة ادخل الى صفحة التسعيرة الخاصة بالشركة من خلال الضغط هنا